Help us make a difference!

Make Your Year-End Gift by Dec. 31st - your donation will be matched, dollar-for-dollar, and change more lives.

المدربون

هل كان هناك معلم أو مدرس أو مدرب أحدث تغييرًا في حياتك؟ من الشخص الذي أعطاك الشجاعة والإصرار لتناضل من أجل أن تكون أفضل؟ من الشخص الذي ساعدك على تشكيل أدائك وشخصيتك؟ من الممكن أن تكون شخصًا مهمًا في حياة الآخرين.

أكثر من أن تكون مدربًا

يقوم المدربون بتعليم المهارات والروح التي تحدد البطل الحقيقي. يعد المدربون صانعو أدوار ومنشئو شخصيات.

يذهب مدربو الأوليمبياد الخاصة إلى ما هو أبعد من ذلك – حيث يساعد المدربون الأبطال في العثور على نقاط القوة والقدرات الخاصة بهم. يُظهِر المدربون أيضًا للأبطال كيفية تقوية نقاط القوى لديهم وتحسينها كل يوم.

وبدورك كمدرب للأولمبياد الخاصة، عليك إيجاد الحماسة والالتزام والتوجه الإيجابي لكل ممارسة وحدث ومنافسة. سوف تثري حياة أبطالنا في العديد من مناحي الحياة المتغيرة. إن تعلم أبطالنا للمهارات والثقة من خلال ممارسة الرياضة له أثر كبير ومستمر في حياتهم. من الممكن أن يساعدوا البطل في النجاح في المدرسة أو حتى في الحصول على وظيفة.

وفي المقابل يحصل المدربون على الكثير. يسعى المدربون لتعريف الأبطال مصدر إلهامهم – هؤلاء الأبطال يتسمون بالشجاعة والعزيمة، بالرغم من الصعاب التي تواجههم. يصبح المدربون حينذاك أكثر من مدرسين ومعلمين ونماذج يحتذى بها – وينظر إليهم على أنهم قادة المجتمع.  

تميز التدريب

تتعهد الأوليمبياد الخاصة بتميز التدريب – وذلك لأن فوائد التدريب تعود على كل من المدربون والأبطال في الوقت ذاته. وفي البيئة التعليمية الداعمة، يعمل المدربون على تعزيز الفنيات والأساليب واللياقة الرياضية لدي الأبطال.

ومن أهم أهداف تميز التدريب لدينا الدعوة إلى التدريب المستمر للمدربين؛ ويشمل هذا التدريب الشراكة مع المنظمات الرياضية لتوفير مستوى أعلى وأكثر تحديثًا للمعرفة التدريبية. يساعد تعليم تميز التدريب المدربين في التعرف على قدرات كل بطل بصورة أفضل. كما تأتي أيضًا في اللعب فنزيد من فرص التدريب والمنافسة بحيث يستطيع كل بطل الوصول إلى أفضل ما لديه أو تجاوزه.

وكما ترى، التركيز والالتزام للأبطال. وعلى هذا النحو، يساعد التدريب المناسب المدربين على تقديم أفضل الفرص والخبرات للأبطال -- على كل المستويات الإنمائية -- للوصول إلى الحد الأقصى لطاقتهم.

يهدف المدربون إلى رفعة أبطالهم والفخر بإنجازاتهم، وغالبًا ما تكون لحظات فارقة في الحياة. وفي كلمات آنيتا ميريل، المدير الأول للشراكات الرياضية الخاصة بالأوليمبياد الخاصة التابعة لأمريكا الشمالية. "لا ترضى بالجيد طالما هناك الأجود"

أبطال الأوليمبياد الخاصة مع مدربهم في اجتماع.

إبراز الأفضل. يلعب مدربوا الأوليمبياد الخاصة دورًا هامًا في حياة أبطال الأوليمبياد الخاصة. 

المدربون هم مصدر إلهام الأبطال – ويتحفزون بإنجازاتهم

يمنح مدربوا الأوليمبياد الخاصة الأبطال فرصة التعرف على إمكانياتهم – وتحقيق أحلامهم. وفي الوقت ذاته، يمكن أن يطرأ شيئ مميز.

فيما يخص مايك كوهين، جاءت المفاجأة بعد بدايته في تدريب الصغار المعاقين ذهنيًا والمحبين لكرة السلة. أثناء مرحلة التدريب والتوجيه، تألقت مهارات الفريق وازدادت ثقتهم. بدأت المنافسة فورًا أمام فرق أوليمبياد خاصة أخرى في جميع أنحاء ولاية فلوريدا. وفورًا، بدأ زملاؤهم وجيرانهم متابعة مباراياتهم. ولأول مرة، يرتفع شأن الصغار ويثني عليهم مجتمعهم.

توقع المدرب كوهين أن الأوليمبياد الخاصة تمت من أجل هؤلاء الصغار. ولكن لم يتوقع أن تنتقل إليه – من خلال تشجيعهم والتزامهم. وهو يعرف أيضًا أن له تأثير حقيقي في حياتهم. والآن هو أحد اللاعبين الرئيسيين في برنامج الأوليمبياد الخاصة المحلية. ويعمل على تحفيز كل من يعرفه ليشترك.


Your Donation Matters

Special Olympics transforms athletes’ lives through the joy of sport. Help us make a difference.

DONATE TODAY»

Volunteer Near You

Volunteering with Special Olympics is fun and very rewarding, for both the athlete and the volunteer!

LEARN MORE»

Follow Us

ساعدنا في الوصول إلى بطل رياضي آخر

التبرع »

تعرف على الأحداث المحلية وتعلم المزيد حول فرص المتطوعين في أي من مكاتبنا البالغ عددها 226 من كل أنحاء العالم

العثور على موقع بالقرب منك »

“انطلق نحو الحصول على الميدالية الذهبية، لطالما أخبرنا أبطالنا بذلك. ولكن متطوعي الأوليمبياد الخاصة هم من ينطلقون نحو الميدالية الذهبية، فهم الأكثر ثراءً من حيث الخبرة.”


إل توساك، المدرب والمتطوع لدى الأوليمبياد الخاصة 


*

Special Olympics - Become a Fan