ذو القعدة 04, 1433 | North America: Virginia

مستعدة للتباري في بويرتو ريكو

By Lisa Malmud and the Perfect Sense Digital team

روز مع بعض زملائها في العمل من "بورفيكت سانس ديجيتال"

لم يكن من الممكن أن يكون فريق "بورفيكت سانس ديجيتال" جد متحمس لإرسال موظفتنا، روز بيلسكو، للتباري في الألعاب المائية الدولية للأولمبياد الخاص في بويرتو ريكو هذا الأسبوع. و تعمل روز في مكتبنا الموجود بريستون، فيرجينيا كمصممة و متدربة بقسم ضمان الجودة. و يتمثل جزء كبير من عملها في اختبار كيفية عمل المواقع التي ننشئها على الهواتف النقالة و أجهزة أخرى.
و قد أصبحت بطلتنا الرياضية التي تجول العالم، و التي تخرجت من ثانوية ساوث ليكس، منذ قدومها للعمل معنا في السنة الماضية، جزءا مهما في فريق "بورفيكت سانس ديجيتال"
و نحن لا نقدر العمل الذي تقوم به بخصوص السهر على عمل المواقع و حسب، و إنما نقدر أيضا الطاقة و الحماس الذي تجلبه للأشياء التي تقوم بها. و قد أحببا العمل مع روز على تصميم اللافتات المصورة ها هنا. (يمكنك رؤيتها تقف أمام اللافتة  مع بعض زملائها في العمل.) و قد سرها و مدربها كونها قادرة على جلبها إلى بويرتو ريكو للمنافسة.
و أثناء دعمنا للأولمبياد الخاص من اليوم الأول الذي بدأنا فيه "بورفيكت سانس ديجيتال"، استمتعنا خصوصا بكوننا ضمن فريق روز عندما تنافست في رياضات شتى في الولايات المتحدة و خارجها. و شاركت في مناسبات عديدة في الألعاب الدولية للأولمبياد الخاص في اليونان في صيف العام الماضي حيث فازت بميدالية برونزية في سباق 1500م لألعاب القوى. و تعتبر روز أيضا مرسولة دولية للأولمبياد الخاص، و دائما ما تتحدث في المناسبات المحلية. و أصبحت بطلة رياضية في الأولمبياد الخاص منذ سنة 2007.
رغم أننا لم نتمكن من مرافقة روز في السفر إلى سان خوان لمشاهدتها، فنحن نشجعها من مكتبنا في ريستون.

About Lisa Malmud and the Perfect Sense Digital team:
Share

هل لديك قصة للمشاركة؟

اسرد لنا قصتك حتى نتمكن من نشرها ليراها الآخرون..



*

Special Olympics - Become a Fan